مدرب المنتخب واللاعبون يجددون أسفهم بعد الخروج الكان
حطت طائرة المنتخب الوطني المغربي الرحال بمطار الرباط سلا، في الساعات الأولى من صباح اليوم، قادمة من كوت ديفوار، بعد الخروج من كأس أمم إفريقيا، من دور ثمن النهائي.
وعبر وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، واللاعب أشرف حكيمي، عن أسفهما!-->!-->!-->…