جندي أمريكي يضرم النار في نفسه أمام سفارة إسرائيل
أصيب جندي أميركي بجروح خطرة أثناء محاولته إشعال النار في نفسه خارج السفارة الإسرائيلية في واشنطن الأحد 25 فبراير، وفق ما أعلن مسؤولون، في حين ذكرت وسائل إعلام محلية أنه كان يحتج على الحرب في غزة.
وذكرت إدارة الإطفاء في العاصمة على منصة!-->!-->!-->…